طريقة انشاء حساب ادسنس عن طريق اليوتيوب فقط في 30 دقيقة "شرح للمبتدئين"



درسنا اليوم سوف نتعلم كيفية انشاء حساب ادسنس عن طريق اليوتيوب , لمن لا يعرف ماهو جوجل ادسنس فهو برنامج من انتاج شركة جوجل يمكنك الاشتراك فيه كناشر يعني انه سوف تقوم بنشر اعلانات المعلنين على موقعك او قناتك , ومن خلال هاته الاعلانات تربح مقابل مادي بسيط على كل ضغطة يضغط عليها الزائر او ايضا على نسبة المشاهدات .




ادا بعد ان تعرفنا على ماهو جوجل ادسنس ننتقل الان الى كيفية التسجيل والحصول على الموافقة من طرف الشركة وهدا ما يعاني منه الاغلبية , عندما يرسلنا طلب الاشتراك في البرنامج لا يتم قبولهم هدا راجع الى عدة اسباب والتي سوف نحاول تجاوزها في الشرح الدي تجدونه في الفيديو , فقط قم بنفس ما ساقوم به في الشرح واضمن لك انك سوف تتحصل على الموافقة في غضون 15 دقيقة , ادا اترككم مع الشرح المصور وفرجة ممتعة للجميع .
            ولا تنسى اخي الكريم ادا ما استفدت فادعمني بلايك ومشاركة الدرس 
                            تجدون رابط التسجيل اسفل الفيديو


رابط لكي تتسجلو في جوجل هنا





طريقة انشاء حساب ادسنس عن طريق اليوتيوب فقط في 30 دقيقة "شرح للمبتدئين" Reviewed by غير معرف on 1/16/2015 Rating: 5

هناك 9 تعليقات:

  1. شكرا اخى على الشرح الرائع لاكن لو عندى حساب ادسنس وربطه بقناه باليوتيوب لاكن جيميل مختلف وانا الان نسيت حساب جيميل ادسنس هل يمكننى حذف ادسنس من قناه اليوتيوب وربطها بايميل ادسنس جديد

    ردحذف
    الردود
    1. لاشكر على واجب اخي، نعم اخي يمكنك ان تقوم بالغاء ربط الادسنس الاول وربط القناة بادسنس اخر .

      حذف
  2. لو سمحت انا كانت عندى مشهدات قبل ما
    اقتحا حساب فى ادسنس لاكن بعت ما شغلت الدسنس
    مش لاقيهم فى الارباح هما كدة راحو ولى هيظهرو
    فى يوم معين الرجو الدر

    ردحذف
    الردود
    1. لا اخي بل سيتم احتساب الارباح من اليوم الدي ربطت القناة بالادسنس، يعني المشاهدات السابقة لن تستفيد منها .

      حذف
  3. السلام عليكم اخي الفاضل شكرا علي شرحك الجميل والسهل والمبسط ولكن عندي استفسار بسيط اعذرني فأنا مبتديء نوعا ما في ادسنس والربح من الأنترنت هل يمكنني ان اسألك كيف يمكنني استلام ارباحي بعد ان اجمعها ؟ وهل يجب علي ان ادخل اسمي انا بالكامل اثناء عمل حساب ادسنس ؟ فأنا لا يوجد عندي حساب بنكي ولكن فقط ابي وامي هل اضع اسم ابي الثلاثي الكامل في خانة الأسم وعند صرف الشيك من اين يتم صرفة ؟ من اي بنك ؟ يعني ابي مثلا يصرف الشيك من اي بنك او فقط البنك اللي فية حسابة البنكي ؟ اسف فأنا مبتديء في الربح وهذا المجال ولكني متحمس واريد الربح فعلا من يوتيوب اتمني منك الأجابة علي استفساري وشكرا واسف علي الأطالة :(

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام اخي، لاشكر على واجب اخي الفاضل ، يمكنك استلامها من الويستر يونيو ، نعم يجب ان تدخل اسمك الحقيقي كامل هدا في حالت ارضت ان تستلم الارباح انت ، ولامن ادا اردت اضافة الاستلام عن طريق البنك فادخل اسم ابيك وسوف تمر الارباح مباشرة الى حسابه البنكي مباشرة، فقط ليس شيك وانما سيمر الرصيد الى الحساب ويمكنه صرفه كما يصر المال الدي فيه .
      ولاكن انضحك ان تضع اسمك وتقوم بفتح حساب بنكي فاعتقد ان الامر سهل وسيكون في صالحك لانه فكر في المستقبل فهدا البنك والاسم الدي سوف تدخله سيكون لابوك هل سوف تبقى دائما تعمل هكدا والمال يمر الى ابيك اعتقد انه الافضل ان تفتح حساب لك.
      اتمنى ان اكون افدتك واي استفسار انا هنا .

      حذف

جميع الحقوق محفوضة لدى المتخصص في الاعلاميات | Specialist2info ©2013 - 2017
Powered by Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.