5 مواقع تساعدك في تطوير ذكائك عليك متابعتها يوميا



من الأمور التي يجب أن نعيرها اهتماما كبيرا ونحاول القيام بها يوميا وهي القراءة، فبالقرائة فقط تستطيع ان تنعش تفكيرك وتزيد من معارفك وايضا أن تطلع على أماكن وتقافات لم تكن تعرفها، حقيقتا الحديت عن القراءة تلزمه مقالة خاصة لوحده، أما هاته المقالة فسوف نتعرف على اهم مواقع التي يجب عليك متابعتها لكي تستفيد منها وتطور من دكائك.


1 - مدونة arageek



ادا نبدأ او موقع في هاته القائمة بموقع اراجيك، هذا الموقع حقيقتا من أفضل المدونات العربية التي يجب عليك متابعتها لان كل ما يضعونه مفيد وهادف واهم شيء دو جودة عالية، ايضا الموقع أخد جائزة أفضل مدونة عربية وحقيقتا يستحقونها بكل جدارة، فإدا كنت تحب القراءة او تفكر في أن تبدأ فهاته المدونة هي أفضل مكان يمكنك أن تبدأ منه، ستجد في المدونة العديد من المقالت والجميل في الأمر ستجد هاته المقالات في مجالات عديدة مثلا علوم، تقافة، رياضة، انترنت، فن، إدا كل ما عليك هو أن تتوجه إلى المدونة ويمكنك ان تتأكد بنفسك ولا تنسى أن تخبرني برأيك عنها في مكان التعليقات .

رابط المدونة : arageek

2 - منصة رواق



من المنصات الرائدة في مجال الدورات والدروس الاونلاين باللغة العربية، إن كنت تبحت عن دروس ودورات وباللغة العربية فهاته من المنصات التي سوف تهمك لكي تضعها في قائمة المواقع المفضلة لكي تتصفحها كل يوم، صحيح أن المنصة ليست قديم جدا في هدا المجال ولكن تسير على خطى التقدم وسيكون لها مستقبل زاهر لأن المحتوى الدي يقدم فيها رائع ومتميز لدلك فمن المرتقب أن تكون من المنصات القوية في هدا المجال.

رابط المنصة : rwaq

ننصحك ايضا بقرائة : افضل ستة "6" مواقع لتحميل البرامج من الانترنت

3 - موقع lifehack



الأن ننتقل الى موقع lifehack حقيقتا من المواقع الرائدة في مجال المعلومات المختلفة فتركيز الموقع بشكل أساسي هو كيف تعيش بطريقة صحيحة، من خلال أنه يقدم لك طرق وخطط لكي تتبعها لتحصل على حياة أفضل، فقط الموقع باللغة الإنجليزية .

رابط الموقع : lifehack

ننصحك ايضا بقرائة : أربعة مواقع تمكنك من تعلم واحتراف لغات برمجة المواقع

4 - موقع الباحثون السوريون 



من المواقع التي نفخر أنه يشرف عليه عرب، هدا موقع إعتبره بوابتك للكتير من العلوم والأشياء العلمية التي سوف تجدها هنا مشروحة ومبسطة لكس يسهل فهمها، حقيقتا سوف تندهش من كمية المعلومات التي سوف تجدها في هدا الموقع، بكل تظاكيد يجب أن تضيفه إلى مفضلتك.

رابط الموقع : الباحثون السوريون

5 - موقع TED



موقع من المواقع المعروفة، سوف تجد في الموقع العديد من الفيديوهات التي عبارة عن دروس في مختلف المجالات، وايضا دورات في العديد من المجالات، حقيقتا الموقع يعتبر كنز من المعلومات المتوفرة فيه الموقع ايضا به الدروس بالإنجليزية ولكن لديك ميزة الترجمة الى العربية.

رابط الموقع : TEDed

واخيرا لا تنسى ايضا ان تتابع مدونتنا التي أحاول جاهدا أن أضع فيها كل ما أستطيع أن أفيد به.

إدا هاته كانت مقالتنا حول أفضل المواقع التي سوف تساعدك في تطوير ذكائك، أتمنى أن تنال إعجابكم، وتابعو المدونة عبر الأعجاب بالصفحة لكي تتوصل بالجديد، لأني سأضع ايضا مقالات أخرى حول أفضل خمس.







5 مواقع تساعدك في تطوير ذكائك عليك متابعتها يوميا Reviewed by youssef on 1/14/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوضة لدى المتخصص في الاعلاميات | Specialist2info ©2013 - 2017
Powered by Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.