4 مواقع تمكنك من تعلم واحتراف لغات برمجة المواقع بكل سهولة



اصبح انشاء موقع على الانترنت سهلا ويستطيع الكل ان يتعلم كيفية انشاء موقع الكتروني لان هناك العديد من المواقع والقنوات التي توفر امكانية لتعلم طريقة انشاء موقع  , فيكفي فقط ان تكون لديك الرغبة والارادة لكي تتعلم لان كل شيء تستطيع ان تتعلمه في عصرنا الحالي لأنه لم يعد تعلم انشاء موقع صعبا كما كان في السابق. لانه هناك العديد من الاخوان الدين يضعون دورات على اليوتيوب لتعلم لغات البرمجة بالغة العربية .



لدلك اقول انه لكي تتعلم الان طريقة انشاء موقع فهو سهل يستلزم منك فقط ان تكون جادا وتريد التعلم ولديك رغبة وارادة قوية فهاته هي الخطوة الاولى التي عليك ان تجتازها , وبالنسبة لاين تتعلم فهدا الامر كما دكرت لم يعد صعبا فهناك العديد والعديد من المصادر التي لا يسعني دكرها كلها ولاكن ساشارك معك بعض المواقع التي سوف تفيدكم بادن الله تعالى واول موقع هو : http://www.barmaje.com/ الدي يوفر لك الكتير من لغات البرمجة لكي تتعلمها وهو بالغة العربية ويمتاز ايضا بسهولة استخدامه فلن تجدو صعوبتا فطريقة استخدامه , والموقع التاني هو http://111000.net/wdesign/ هو ايضا موقع عربي ويوفر لك امكانية تعلم لغات البرمجة بسهولة وطريقة استخدامه هي ايضا سهلة فيكفيك فقط ان تختار من الصفحة الرئيسية ما تريد تعلمه وسوف تدخل مباشرة الى الدرس .
 ومن ضمن المواقع التي اريد ان اشاركها معكم هي شبكة عبدالله عيد حيت ستجدون كل ماتريدون تعلمه في مجال انشاء المواقع وايضا دورات مفصلة عن كل لغة برمجية .

واخيرا موقع اكتر من رائع الدي تعلمت منه الكتير الا انه اجنبي وليس عربي ولاكن يعني استطيع ان اقول لكم انه اكبر منصة لتعلم لغات البرمجة من الصفر الى الاحتراف وهو موقع : w3schools .




4 مواقع تمكنك من تعلم واحتراف لغات برمجة المواقع بكل سهولة Reviewed by youssef on 5/19/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوضة لدى المتخصص في الاعلاميات | Specialist2info ©2013 - 2017
Powered by Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.